Audios Wolof    Français
 
 

الرئيسية > مكتبة الشيخ > البحوث

 
بدائع الصنعة في الرد على طائفة البيعة


في صبيحة الخامس من شهر شوال لعام1432هـ كنت أتصفح محرك البحث العجاب(جوجل)؛ لقراءة تعليقات الصحف السعودية الصادرة في ذلك الأسبوع، حول الكلمة التي ألقيتُها بين يدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، وألبسه ثوب الصحة والعافية، وذلك في أواخر أيام شهر رمضان المبارك، ألقيتها نيابة عن العلماء الأفارقة الأربعين المشاركين في ملتقى لجنة الدعوة في إفريقيا في نسخته العشرين، فأودعتُ اسمي في ذلك القاموس العميق وتابعت البحث حتى أوصلني إلى فقرة غير متوقعة، مدونة في منتدى السحاب، إنها اتهامات خطيرة، وافتراءات مريرة جاوزت الخطوط الحمراء...

 
 
إعلان هام:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي سيد المرسلين بينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين ،، أما بعد: فيقول أبو إبراهيم محمد أحمد لوح : إن هذا الموقع ( www.drmalo.com)هو المعبر الالكتروني الرسمي عن مقالاتنا وخطبنا ودروسنا ومحاضراتنا وبحوثنا ومؤلفاتنا، وأي نص منشور في الشبكة، أو منسوخ منها منسوب إلي ولا يؤخذ بحرفيته من هذا الموقع فهو يعبر عن وجهة نظر ناشره، وليس عن وجهة نظري بالضرورة.. والله الموفق..

إعلان:

صدر حديثا كتاب "معالم الطريق إلى البحث والتحقيق" تأليف د/ محمد أحمد لوح -رسالة في مناهج البحث العلمي وأصول تحقيق المخطوطات. ويطلب من المكتبات التالية:
1- ركن الخدمات التجارية في الكلية الإفريقية.
2- مكتبة وتسجيلات الاستقامة في بارسيل وحدة 19
3- مكتبة دار السنة في كولوبان.
4- مكتبة دار الأمة في كولوبان.
والله الموفق